28
الخميس, يناير

وصفات لتنحيف الارداف

تخفيف الوزن
Typography
  • Smaller Small Medium Big Bigger
  • Default Helvetica Segoe Georgia Times

وصفات لتنحيف الارداف

وصفات لتنحيف الارداف


تجمع الدهون في منطقة الخصر والأرداف يقلق الكثير من السيدات –والرجال أيضا- ويسبب لهم الإزعاج وعدم الراحة ، وللتخلص من الدهون في تلك المنطقة يجب أولاً وقبل أي شئ التخلص من العادات التي سببت تلك الدهون ، بالطبع توجد أسباب اخري كالوراثة وتغير الهرمونات والحمل والولادة ، لكن التمسك بالعادات الصيحة لا بديل عنه . لا تنخدعي كثيراً في منتجات قد لا تفيدك وانت باقية في مكانك .


أولا عليك المشي يوميا لمدة ساعة تقريبا ، ولا تستهيني بالمشي فهو افضل حارق للدهون وخاصة في منطقة الأرداف .

ثانيا اشربي الماء بكثرة قبل مواعيد الطعام وعند الاستيقاظ ، فهو يساعد على الجسم على التخلص من السموم والدهون عن طريق عمليات الإخراج وأيضا يعمل على فقدان الشهية بشكل جزئي .


بالنسبة للأطعمة يجب الحرص على تناول طبق سلطة كامل قبل الطعام بربع ساعة (يحتوي على البصل والثوم والفجل والجرجير بشكل خاص ، بالإضافة الى مكونات السلطة الأخرى التي تريدين إضافتها مثل الطماطم والخس والخيار)، والتوقف عن تناول الأطعمة المالحة والتوقف عن تناول الحلويات بكثرة وعن الأطعمة السريعة والمشبعة بالدهون ، واستبدالها بالأسماك وخاصة السلمون والتونة. وتناول الوجبات في أوقات منتظمة وتخفيض كمية الطعام في كل وجبة ، مع تعويض السكريات والأملاح التي يحتاجها الجسم عن طريق تناول الفواكه والخضروات الطازجة.

وهناك بعض الوصفات التي تساعد على التخلص من الدهون في منطقة الأرداف بنسبة كبيرة مثل..

شرب كوب من القرفة بالزنجبيل قبل الطعام بربع ساعة يومياً (بدون لبن).

شرب كوب من مخفوق يتكون من الفاصوليا الخضراء والكوسا بعد سلقهم قبل كل وجبة طعام.

ويمكنك ازالة دهون الأرداف عن طريق فرك تلك المنطقة بالملح المطحون أو الشبة أو القهوة (وتساعد القهوة على تنقية الجلد من الشوائب وتكسب تلك المنطقة نعومة ستلاحظينها بسرعة) يوميا ولمدة عشر دقائق ثم الاستحمام بالماء الدافئ .

شرب الشاي الأخضر بعد كل وجبة مفيد جدا لتفتيت الدهون ، ويمكنك شراء كمية من بذر الكتان من العطار وغليها في الماء وشربها بعد كل وجبة يومياً وهي مفيدة جدا لحرق الدهون تحت الجلد وفي الشرايين والتخلص من السموم والكلوستيرول.