16
الثلاثاء, يوليو

بقايا الكيك

تحتار ربة المنزل في كيفية استحدامها لبقايا الكيك فهناك الكثير من ربات البيوت يتخلصن من هذه البقايا برميها، لكن بإمكانهن الاستفادة منها بطرق عديدة دون الاضطرار إلى ذلك عن طريق صُنع العديد من أطباق الحلويات اللذيذة والخفيفة على المعدة، والتي يُمكن اعتبار بعضها كوجبة فطور إلى جانب كوب من الشاي، أو القهوة، وسنعرفكم في هذا المقال على كيفية استخدام مع بقايا الكيك.

حلى جلد النمر

سُمِّيت حلى جلد النّمر بهذا الاسم؛ لأنّ شكلها الخارجيّ يشبه جلد النّمر، وهي حلوى ذات أصول إفريقيّة، اشتُهرت بالخفّة، والطعم الرائع، بالإضافة إلى بساطة التّركيب، وقلّة التكاليف إذا ما قورِنت بالأنواع المختلفة من الحلوى؛ لذلك سنُقدّم في هذا المقال طريقة تحضير كلٍّ من حلى جلد النّمر الباردة، مع كيكة جلد النّمر اللذيذة.

حلى الكيك الجاهز

قامت العديد من مؤسسات بإنتاج خلطاتٍ جاهزة من الكيك للتسهيل على الأشخاص، ومساعدتهم على تحضير الكيك دون أخطاء، حيث تتميز هذه الخلطات بطعمها اللذيذ، وسرعة تحضيرها، هذا بالإضافة إلى توفّرها بنكهاتٍ وأطعامٍ مختلفة تتناسب مع كافة الأذواق، ويشار إلى انه من الممكن استخدام الكيك الجاهز لتحضير حلوياتٍ مشكلة سنعرفكم عليها في هذا المقال.

حلى كيك العائلة

يعتبر الكيك من أشهى أنواع الحلويات التي يقبل على تناولها العديد من الأشخاص، وخاصّةً الأطفال الصغار، سواء كان ذلك في المناسبات السعيدة كأعياد الميلاد أو الأعراس، أو حتى في الأيام العادية، إذ لا تتردّد ربّة البيت في إعداده لعائلتها، وبنكهاتٍ مختلفة، وفي هذا المقال سنعرفكم على طريقة تحضير حلىكيك العائلة اللذيذ .

الكيك

لا تخلو مناسبةٌ عند الناس عادةً من وجود الكيك كحلوى رئيسيّة فيها مهما كانت النكهة أو تغليفته الخارجيّة، فما يُميّز الكيك هو طريقة تقديمه وطريقة تزيينه. توجد الكثير من الحشوات اللذيذة والبسيطة وغير المُكلفة على الإطلاق التي يُمكن حشو الكيك بها، منها: صنع كريمة بنكهة الفانيلا، وكريمة بنكهة الفراولة، وكريمة بنكهة الكاكاو أو الشوكولاتة فهي تُستخدم لتزيين الكيك.

التورتة

تُعدّ التورتة من أكثر الحلويّات رغبةً في العالم؛ فهي في الغالب تُناسب جميع المُناسبات، ويمكن أن تُقدّم التورته بأنواعها وأشكالها ونكهاتها في حفلات الزّفاف، وأعياد الميلاد، والاحتفال بليلة رأس السنة، وهي تُقدّم في العادة مع العَصير، أو المَشروبات الغازيّة بما يَتناسب مع نكهة التورتة.

المزيد من المقالات...