21
الإثنين, اكتوبر

أجمل كلام الحبّ والعشق

يُعتبر الحبّ واسطة العقد والرّحمة في العالم الإنسانيّ، فهي الصّفة التي ميّز الله بها الإنسان عن باقي خلقه، بأن جعلهم قادرين على التناغم فيما بينهم، ليكونوا جنساً متناغماً قادراً على الوصول إلى أعلى درجات التّوافق فيما بينهم. والحبّ كلمةٌ صغيرةٌ بسيطةٌ لا تحتوي على أكثر من حرفين، ولكنّه سرّ الوجود الإنساني، وهو السّر الكامن وراء وجود هذا الكون العظيم.

العلاقة الزوجيّة

العلاقة الزوجيّة من أكثر العلاقات قوةً، خاصّة إذا كانت مبنيّة على أساس الإحترام والحب، ويتبادل الزوجّان الكثير من كلام الحب الرومانسي الذي يقوّي هذه العلاقة، وقد جمعنا لكم في هذه المقالة أجمل الكلمات الخاصّة في الحب بين الزّوجين.

الحُب

الحُب شعورٌ مختلط من السعادة والطمأنينة والأمان، خاصًّة إذا وُجِد عند الشخص الصحيح؛ فالحب الصادق قليل تواجده في وقتنا الحاليّ، وعلى من يجده أن يتمسك به جيّداً. وفي هذه المقالة تجدون أجمل الكلمات النابعة من القلب عن الحب.

الذكريات جميلة لها طابع رائع في حياة الإنسان وتعطيه البهجة والسرور، ولكم هنا في مقالي هذا كلمات في الذكريات.

الحُب والغرام

تعتبر مشاعر الحُب من أنقى المشاعر التي خُلِقت في الوجود، وكَتَب الكثير من الأُدباء، والشعراء، والكُتاب، أجمل الكلام عن الحب والغرام النابع من أعماق قلوبهم، وقد انتقيّنا لكم أجمله في هذا المقال تعرفوا عليه.

كلام الناس لا ينتهي ويتطرق لكثير من الأمور منها المفيدة ومنها السيئة، وهنا سوف تجد في هذا المقال كلمات عن كلام الناس.

المزيد من المقالات...