26
الأحد, مايو

الأُم

الأم هي أرق كلمة تحمل بين حروفها أجمل المعاني؛ فهي معنى الحب، والحنان، والتضحية، والوفاء، والحنين، بل هي أكثر من ذلك بكثير. في هذه المقالة جمعنا لكم بعض العبارات عن الأم.

الوالدين

الأَب والأُم نعمةٌ يجب أن نقدّرها، وهما أكثر من تعب وسهر وضحى من أجل سعادتنا، وإنّ أقل حقّ لهما علينا هو برهما وحسن معاملتهما. جمعنا لكم في هذا المقال بعضاً من الكلام للوالدين، تعرفوا عليه.

الأم

الطيبةُ، والحنانُ، والصدقُ، والجمالُ؛ صفاتٌ اجتمعت داخل إِنسانةٍ رائعةٍ هي الأم، ما أجملها من إنسانة، وجودها يبعث على الطمأنينة في قلوبنا، وصوتها يُشعرنا بالأمان والدفء، هي من أكبر النّعم التي علينا أن نُحافظ عليها.

الأُم

منح الله عبادهُ نعمة الأم وجَعَل برَّها مدخلاً من مداخلِ الجنّة، فحنان الأُم وتضحياتها المتتاليّة على كثرةِ ما نُقدّم لها فإننا نشعر بالتقصير والخجل أمام ما تُقّدمهُ هي لنا. أروع الكلام والأدعيّة لأمهاتنا الغاليات جمعناه لكم في هذا المقال تعرفوا عليه.

الأُم

الأُم هي نبع الحنان والحُب الذي خُلِقَ بالفطرة دون مقابل، هي الشخص الوحيد الذي يضحي بنفسه من أجلِ سعادة وصحة أبنائها. أجمل الكلمات التي كُتبت عن الأُم جمعناها لكم في هذا المقال تعرّفوا عليها.

الأم

الأم مِن أنقى النعم، التي لا يمتلئ منزل إلا بوجودِها، ولا تحلى حياةٌ إلا بكلامِها. وهي التي وَصَّى الله ورَسولِهِ في بِرها وفضلَّها عن كُل شئ. أُمي هي الملاك الجميل التي تنبتُ تحت قدميها بساتين الجنة. أُمي هي وطنٌ وأنا دونها في غربةٍ لا أدري أين الملجأ. أحِبُكِ أُمي، وحُبي لكي لَن يشيخَ أبداً.

الأُم

الأُم نعمة من أجمل النعم التي وهبنا إيّاها الله، فكم من منزل تشع منه السعادة والطمأنينةُ بسبب وجود الأم، وكم من منزلٍ يمتلئ بالحزن بسبب فقدانها. لذا جمعنا لكم بعض الخواطر عن الأم في هذا المقال تقديراً للجهودِ التي تقدمها لنا دون مقابل.

المزيد من المقالات...