19
السبت, اكتوبر

برج العقرب

يعرف برج العقرب على أنه البرج الثامن من حيث ترتيب الأبراج في مسار الشمس وعددها اثنا عشر برجاً، ويقع برج العقرب في الجهة الجنوبية في السماء، كما تمر الشمس ببرج العقرب من تاريخ الرابع والعشرين من تشرين أول حتى تاريخ الثاني والعشرين من تشرين ثاني، ويكون ذلك في منتصف فصل الخريف.

برج الجوزاء

هو ثالث برج من الأبراج الإثنى عشر من دائرة البروج، أي قوس من دائرة مسار الشمس، ويقع في الجهة الشمالية للسماء، حيث تمرّ الشمس فيه من 21 مايو إلى 21 يونيو عند أواخر الربیع، وفي هذا المقال سنعرفكم على العديد من جوانب شخصية مولود برج الجوزاء، وطريقته بالتفكير، وطبيعة العمل الذي يفضّله.

برج القوس

يعدّ برج القوس البرج التاسع من الأبراج الاثني عشر ضمن دائرة البروج، وحسب الهيئة العالمية للأبراج فيصنّف بأفضل الأبراج، متفوّقاً بهذا على برج الجدي. اللون الخاصّ ببرج القوس هو الأرجوانيّ، وأصحابه هم مواليد 23 نوفمبر وحتّى 21 ديسمبر، يقع في كوكب المشتري، ويتميز بطابعه الناريّ.

برج الجوزاء

يعد برج الجوزاء من الأبراج الهوائية، وتمتد فترته من تاريخ 21 مايو إلى تاريخ 20 يونيو، ويتوافق عادةً مع كل من برج الدلو، والأسد، والميزان، أما الأبراج التي لا يتواقف عادةً معها هي: برج السرطان، والثور، والحوت، ويعتبر اللون الأخضر هو اللون المفضل لمواليد هذا البرج، ويوم الأربعاء هو يوم الحظ لديهم.

برج الدلو

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج الاثني عشر التي تقع ضمن دائرة البروج، إنّ اللون الخاصّ به هو الأزرق، وأصحابه هم مواليد 20 يناير إلى 18 فبراير، ويقع في كوكبيّ زحل وأورانوس، ويتميز بطابعه الهوائيّ، وجديرٌ بالذكر أنّ مواليد برج الدلو يتمتّعون بالعديد من المميّزات والعيوب كغيرهم من مواليد الأبراج وهذا ما سنذكره فيما يأتي.

برج الحمل

برج الحمل هو البرج الأول من الأبراج الاثني عشر من دائرة البروج، يرمز للولادة والطفولة، وهو برج ناري يبدأ من الحادي والعشرين من شهر آذار حتى العشرين من شهر نيسان، يتميز مواليد هذا البرج بشكل عام بالإرادة، وإدارة الأمور، والقدرة على القيادة والخلق والإبداع والمواجهة، يعتبر اللون الأحمر لونهم المفضل، وأحجار الماس والعقيق أسعد أحجارهم الكريمة.

برج العذراء

يعد برج العذراء من الأبراج الترابية، وتمتد فترته من تاريخ 23 آب وحتى تاريخ 22 أيلول، ويمثل هذا البرج رمزاً للتحليل الدقيق والعميق للأمور، إضافة إلى العمل المتواصل الذي يظهر في مختلف جوانب حياته شاملاً العاطفة، ويتحكم كوكب عطارد به، ويمثل الياقون الأصفر فيه هو حجر الحظ، كما أنّ اللونين البني والأخضر هما ألوان جالبة للحظ فيه.

المزيد من المقالات...