20
الإثنين, مايو

بسكويت النشادر

بسكويت النشادر هو نوع من أنواع البسكويت الهشّة واللذيذة، حيث يعد المكون السري في هذه الحلوى هي مادة النشادر التي تعطي للبسكويت رائحة قوية وجميلة فهي التي تعطي رائحة جميلة أثناء الخبز، فإن كل من صودا الخبز (بايكربونات الصودا) والبيكنج صودا والنشادر كلها عوامل تخمرية لها خصائص مختلفة وتعطي نتائج رائعة للخبز بشكل عام.

عجينة التَارت

يمكن اعتبار التَارت من المقبِلات إذا كانت عجينتها مالحة، ويمكن اعتبارها من الحلويّات إذا كانت العجينة حلوة، لذلك فإنّ هذا النّوع من المخبوزات يمتاز بتعدّد النكهات والحشوات، يمكن خبزه وحشوه بالحشوة التي تريدينها، وفي هذا المقال سنذكر طريقة عمل العجينة المالحة والحلوة.

التشيز كيك

يعد التشيز كيك من الحلويات أمريكيّة الأصل، وقد تختلف وصفات عمل التشيز كيك حسب كل منطقة ولكن تبقي الطريقة الأمريكية هي الأكثر شيوعاً. وهي من الوصفات سهلة التحضير، وفي هذا المقال سنقدم وصفات عدة لعمل التشيز كيك من المطبخ الأمريكي .

التشيز كيك

من الحلويات الباردة اللذيذة، بطعم الجبن الغني والرائع، قد تُحضّر بالفرن أو دون خبز، وتختلف الوصفات فيها باختلاف الفاكهة المستخدمة فيها. في هذا المقال نقدّم لكم بعضاً من وصفات التشيز كيك.

حلويات بسكويت الشاي

يوجد حلويات متعددة وكثيرة يمكنك إعدادها ببسكوت الشاي مثل البفاريا، والتشيز كيك، وبسكوت الشاي، بالقشطة، ولكي تقومي بإعداد حلى بسكوت الشاي إليك الوصفة التالية وهي تعتبر أسهل وأسرع وصفة لإعداد بسكوت الشاي.

بسكويت ماري

يحب العديد من الأشخاص تناول البسكويت المقرمش، ولذلك تسعى مصانع البسكويت لابتكار أنواعٍ من البسكويت بنكهاتٍ مختلفة ومتجدّدة لنيل رضا الزبون، وعلى الرغم من ذلك تفضّل ربة المنزل أن تصنع حلوياتها بنفسها داخل مطبخها؛ لذا يتطرّق هذا المقال إلى بعض الطرق لإعداد البسكويت.

المزيد من المقالات...