16
الثلاثاء, يوليو

الجلي بالقشطة

يعتبر الجلي بالقشطة من الحلى اللذيذة وسهلة التحضير، والتي يفضلها الجميع بمختلف أعمارهم خاصة الصغار، علماً أنّها تحتوي على العديد من العناصر الغذائية اللازمة لصحة الجسم وسلامته، مثل المعادن، والبروتينات، والفيتامينات، والسكريات الحرارية، والسعرات، ولا بد من الإشارة إلى أنّ طريقة تحضيره تختلف من منطقة لأخرى، لكن في هذا المقال سنعرفكم على طريقة عمل جلي بالقشطة.

حلى الجلي

يُعتبر حلى الجلي من الحلويات اللذيذة التي يكثر تحضيرها في فصل الصيف، وذلك لأنها تُزود الجسم بالبرودة والانتعاش، وتتميز بسهولة هضمها وتحضيرها، وبالإمكان تقديمها بطرق عدة، فهناك حلى الجلي بالشمينت، وحلى الجلي بالبسكويت، وحلى الجلي بالمهلبية، وفي هذا المقال سنقدم لكم كيفية تحضير حلى الجلي بالكاسترد، وحلى الجلي بالبسكويت.

كريم الكراميل

يعتبر الكريم كراميل من الحلويات الفرنسية المشهورة المعروفة في جميع أنحاء العالم، بسبب مذاقه اللذيذ، وخفته على المعدة، وسهولة تحضيره، ويمكن الحصول عليه من المحلات التجارية، أو تحضيره في المنزل بالعديد من المكوّنات المتوفرة، علماً أنه من الممكن تزيينه بالفواكه حسب الرغبة، كما يدخل الكريم كراميل في تحضير العديد من أطباق الحلويات مثل الكيك، وغيرها، وفي هذا المقال سنعرفكم على طريقة تحضير حلى الكريم كراميل.

يعتبر الجلي من أشهر الحلويات المنتشرة في سواء في المنازل أو في الحفلات أو في البوفيهات ، وتعتبر حلوى الجلي من أكثر أنواع الحلوى المفضلة لدى الكثير من الأشخاص وخاصة لدى الأطفال،وحلوى الجلي منتشرة بشكل كبير في كافة المحلات التجارية والسوبرماركت التي تكاد لاتخلو في كافة الأوقات من مختلف الأنواع من هذه الحلوى اللذيذة ومنتجات الجلي بنكهاتها التنوعة فمنها الفراولة والموز والتوت والبرتقال والليمون والمشمش والبيبسي والكثير الكثير من النكهات اللذيذة .

كريم كراميل

يعد الكريم كراميل من الحلويات الأوروبية اللذيذة، والمنتشرة في مختلف مناطق العالم، نظراً للذّة طعمه، واحتوائه على العديد من العناصر الهامة لصحّة الجسم، كالفيتامينات، والمعادن مثل: الكالسيوم، والبروتينات، وغيره، بالإضافة لسهولة تحضيره، حيث من الممكن إعداده بالفانيلا، أو باللبن، أو بالبسكويت وغيره، ثمّ تقديمه في فصل الصيف كونه من الحلويات الباردة، وفي هذا المقال سنعرّفكم على طريقة عمل حلى الكريم كراميل.

الكريم كراميل

يعد الكريم كراميل من أنواع الحلويات اللذيذة، والمفضلة لدى العديد من الأشخاص، بسبب شكله الجذاب، ومذاقه الشهي، وسهولة تحضيره، حيث من الممكن إعداده بالزبادي، أو بالقشطة، أو بالنسكافيه، وغيره، ثم تقديمه كطبق تحلية بعد الأطباق الرئيسية، خاصّةً في أيام الصيف الحارة، ومن الممكن الحصول عليه عن طريق شرائه من الأسواق، وفي هذا المقال سنعرفكم على طريقة عمل حلى الكريم كراميل.

حلى الجلي

يعتبر حلى الجلي من أكثر أنواع الحلويات المحببة لدى الأطفال خاصة، ويعود ذلك لكونه سهل الهضم. ويمكن إدخال بعض قطع الفاكهة عند تحضير الجلي لجعله أكثر جاذبية لدى الأطفال وخاصة الذين لا يحبون أن يتناولوا الفاكهة، في هذا المقال سأقدم لكم طريقة سهلة وسريعة لتحضير أشهى حلى جلي.

المزيد من المقالات...