20
السبت, يوليو

الحبّ هو الشّعور بإحساس غريب ونبيل، يكون بين شخصين تجمعهما الحياة الدّنيا، ويؤدّي هذا الارتباط إلى ثلاث نهايات: الفراق، أوالموت، أوالاستمرار، ويكون هذا الارتباط بين الرّجل والمرأة، وسنذكر في هذا المقال أجمل الكلام الرّومانسي الذي يمكن أن يُقال للحبيب.

أجمل كلا الغزل

  • إليك يا من أحبّك القلب، إليك يا من احتوتك العيون، إليك يا من أعيش لأجله، إليك يا من طيفك يلاحقني، إليك يا من أرى صورتك في كلّ مكان: في كتبي، في أحلامي، في صحوتي، إليك يا من يرتعش كياني من شدّة حبّي، حبيبي! أشتاق إلى رؤياك فقط عند ذكر اسمك.
  • من كثر ما راحت الأيّام، ومن كثر ما غادرت سنيني، وإجى عام ورحل عام، تضل دايماً تكبر بعيني.
  • يا حروف الشّعر روحي عانقيه، وانثري فوقه ورود وعطريه، وبلغيه إنّي أعزّه بلغيه.
  • يا أوّل قلب حبّيته، وآخر قلب أنا أهواه، يا أطهر وجه في الدّنيا، وأطيب ما رأت عيني، المعزّة حنين، الحنين حبّ، الحبّ حياة، الحياة قلب، القلب أنت.
  • لو تعلمين كم أحبّك وكم أغار عليك، أغار عليك من أحلامي، من لهفتي واشتياقي، ومن خفقات قلبي، أغار عليك من لحظة صمت بيننا قد تبعدك بأفكارك عنّي، أغار عليك من لفتة نداء قد تبعد عينيك عن عيني، أغار عليك من كلّ كلمة قد تقولينها إذا لم أكن أنا حروفها وأبجديّتها، أغار عليك من أصابع النّاس إذا التقت بأصابعك في سلام عابر، أغار عليك من فكرة تخطر ببالك، من حلمٍ لا أكون أنا فيه، أغار عليك لأنّي أحبّك وأحبّك وأحبّك.


العبارات الرومانسية

تعتبر الكلمات الدليل الأول على الحب والاهتمام، وهي الوسيلة للتعبير عمّا يجول في داخلنا المبعثر، والطريقة التي نشرح بها صدق مشاعرنا، تحديداً إن كانت تصدر من قلب محبٍ إلى محبوبه الذي يرى فيه عالمه ودنياه، فترى العشاق والأحبة يتبادلون الكلمات الدافئة التي تحمل بين طيّاتها صدقاً، وتجدهم أحياناً يقفون عالقين بين ما يشعرون به وبين ما يودّون البوح به، في مقالنا هذا مجموعة من الكلمات التي تصف حال الأحبّة.

كلام غزل للحبيبة

لاحتواء قلب الحبيبة، يجب على الرّجل أن يُسمعها عباراتٍ جميلة وغزلاً، يجعلها عاشقةً له ولكلماته، وهذه بعض كلمات الغزل للأحبّة: